سوق السعودية
بحث
سوق السعودية
سوق السعودية دليل مواقع السعودية مواقع شخصية ارخص مظلات أسطح المنازل تركيب في الرياض 0531487197
ارخص مظلات أسطح المنازل تركيب في الرياض 0531487197 1
ارخص مظلات أسطح المنازل تركيب في الرياض 0531487197 2
ارخص مظلات أسطح المنازل تركيب في الرياض 0531487197 3
ارخص مظلات أسطح المنازل تركيب في الرياض 0531487197 4
سوق العرب sawter
الرياض
0531487197

راسل المعلن

ارخص مظلات أسطح المنازل تركيب في الرياض 0531487197


مظلات أسطح المنازل تركيب في الرياض
تركيب وتوريد كافة أنواع وأشكال مظلات أسطح منازل في الرياض التى تكون بمجموعة من الخامات المحلية وكذلك الأوروبية، وتقوم بتقديم أسعار مناسبة ورخيصة جدا بالنسبة لسوق العمل بشكل عام، ونقدم تلك الخدمة بالرياض
انواع مظلات أسطح المنازل
يوجد لدى مؤسستنا في الرياض الكثير من الأنواع المختلفة من مظلات الاسطح وتكون كالآتي:- مظلات بي في سي للأسطح. مظلات القماش للأسطح. مظلات الخشب للأسطح. مظلات مصنوعة من اللكسان للأسطح. مظلات بولي ايثلين للأسطح. مظلات الخشب البلاستيكي للأسطح.
أشكال مظلات الأسطح للمنازل
عندما قامت مؤسستنا بتصميم وتنفيذ مظلات الاسطح المنازل حرصت على توفير أشكال مختلفة ترضي أذواق العملاء ككل، ومن امثلة أشكال المظلات تكون مثل الآتي:- مظلات هرمية لأسطح المنازل. مظلات من الخشب الشرائح وكذلك الجملون لأسطح المنازل. مظلات قوسية لأسطح المنازل. مظلات معلقة لأسطح المنازل.
مواصفات أسطح المنازل
عندما تقدم على شراء مظلة لسطح منزلك يجب أن يتم مراعاة بالمعايير والمواصفات التى يجب ان تتوافر بها، وتحرص مؤسستنا على توفيرها في المظلات التي تقدمها، وتلك المواصفات تتمثل كالآتي:- يتم صنعها من مواد تعزل الحرارة وريئة توصلها وتقاوم الحريق المفاجئ. أن تجعل الماء يتمتع بالظل العالي وتحمية. ان يتم صنعها من طبقات سميكة حتى تعزل الحرارة بنسبة ١٠٠٪ وفي نفس الوقت يتفاوت منها بعض الضوء الغير ضار. اكون مصنوعه من مواد قويه ولا تصدأ بسبب الماء وهذا يرجع لأنها تأخذ طلاء يقاوم الصدأ. تظل ثابته بمكانها ولا تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة.
مميزات مظلات أسطح المنازل
المظلات الخاصة بالأسطح التي تقدمها مؤسستنا لجميع العملاء تتمتع بالعديد من المميزات التى تجعلها الخيار الأول للعملاء في المملكة بأكملها، وتتمثل تلك المميزات كالآتي:- تعمل على عزل الماء وحرارة الشمس الضارة بنسبة تصل إلى ١٠٠٪. يمكن أن يتم تركيب منها العديد من الخدمات الخاصة بالإنارة المختلفة. يوجد منها العديد من التصميمات المتعددة والتي تتناسب مع جميع أذواق العملاء. يتم تصميم وتنفيذ مظلات الاسطح لدى مؤسستنا بواسطة أكبر فريق عمل مدرب بأعلى كفاءة ممكنة. تكون متعددة الأشكال والأنواع المختلفة يستطيع العميل أن يختار ما يناسبه. تقدم مؤسستنا ضمان على أعمال المظلات لديها للعملاء وهذا الضمان يكون في الغالب مدى الحياة ويعمل على توفير الكثير من الأموال للعملاء. نقدم لكم أسعار تتناسب مع جميع الطبقات في المملكة السعودية.
أسعار تركيب مظلات أسطح منازل
سعر تصميم المظلة وتركيبها بالطبع فهو يختلف ويتحدد حسب نوعية المظلة نفسها وحجم المكان والذي يتم تغطيته فكلما زاد سمك المظلة وزادت المساحه إرتفع السعر أكثر، ولكن تظل مؤسستنا تقدم أرخص الأسعار الخاصة بتركيب المظلات أسطح المنازل.
للتواصل 0531487197
0551715135

مواقع شخصية
تويتر facebook
date 07/09/23 مشاهدات 71

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!


  إعلانات مواقع شخصية