سوق السعودية
بحث
سوق السعودية
سوق السعودية | آثار و تحف |

فن | لوحات فنية في السعودية


الخيل العربي الاصيل
الخيل العربي الاصيل

10000 ريال

place الرياض


الرياض حي الربيع
الرياض حي الربيع

500 ريال

place الرياض


الرياض حي الربيع
الرياض حي الربيع

700 ريال

place الرياض


لوحة اثريه القرن 18
لوحة اثريه القرن 18

10000000 ريال

place مكة المكرمة


صورة نادرة للكعبة المشرفة
صورة نادرة للكعبة المشرفة

10000 ريال

place باقي دول العالم




لوحات فنية أصلية
لوحات فنية أصلية

8500 ريال

place جدة


لوحة اثريه نادره جدا
لوحة اثريه نادره جدا

350000 ريال

place مكة المكرمة





بيع لوحات فنية
بيع لوحات فنية

5000 ريال

place باقي دول العالم


 Painting Henri Joseph Dillens
Painting Henri Joseph Dillens

50000 ريال

place الرياض


تفاصيل لوحه جميله جداً
تفاصيل لوحه جميله جداً

800 ريال

place الرياض


تقارب لوحه جميله جداً
تقارب لوحه جميله جداً

1200 ريال

place الرياض


اسم اللوحه استعمار
اسم اللوحه استعمار

1500 ريال

place الرياض



عنوان اللوحه تدرج
عنوان اللوحه تدرج

700 ريال

place الرياض


لوحه قمريه
لوحه قمريه

600 ريال

place الرياض




Canvas Oil 50x70
Canvas Oil 50x70

2000 ريال

place أخرى







الخيل العربي الاصيل
الخيل العربي الاصيل
رسمه بيدي خيل عربي اصيل بالوان الاكراليك يرجى التواصل على الواتس فقطط وارجو تقدير التعب ..

10000 ريال

الخرج، الرياض

05/10/2020 | 239

الرياض حي الربيع
الرياض حي الربيع
لوحة فنية وجدانية اكريليك على توال مقاس اللوحة. ٤٠.سم * ٤٠ سم بدون برواز (إطار) ..

500 ريال

الرياض. حي الربيع، الرياض

04/24/2020 | 189

الرياض حي الربيع
الرياض حي الربيع
منظر طبيعي غروب اكريليك على توال مقاس. ٥٠ سم * 70 سم بدون برواز (إطار) ..

700 ريال

الرياض. حي الربيع، الرياض

04/24/2020 | 196

لوحة اثريه القرن 18
لوحة اثريه القرن 18
لوحة اثريه زيتيه للرسام البريطاني جوشوا رينولدز 1723-1778 مؤسس مدرسة الفنون بلندن بأمر من الملك جور..

10000000 ريال

مكه المكرمه، مكة المكرمة

02/19/2020 | 504

صورة نادرة للكعبة المشرفة
صورة نادرة للكعبة المشرفة
صورة نادرة للكعبة المشرفة من 55 سنة او اكثر انتاج امريكى من شركة wonderflex us pay NO 3300367 EBO..

10000 ريال

جمهورية مصر العربية، باقي دول العالم

01/25/2020 | 328

لوحه فنيه قديمه جدااا جداا
لوحه فنيه قديمه جدااا جداا
لوحه تعود للعصور القديمه موروثه اللوحه ( اللوحه على السوم ) ..........

5 ريال

جده، جدة

01/19/2020 | 579

 Original painting From Andrew — لوحةاصلية فرنسية
Original painting From Andrew — لوحةاصلية فرنسية
Painting Art from the French Artist Andrew لوحة الرسام الفرنسي اندرو 1000000 dollars ...تسوى ..

500000 ريال

جدة، جدة

01/14/2020 | 372

لوحات فنية أصلية
لوحات فنية أصلية
لوحات فنية للفنان محمد الشهدي.. فنان وناقد تشكيلي مغربي إضافة لتعدد مواهبه في الشعر والرواية فهو عض..

8500 ريال

جدة، جدة

12/21/2019 | 281

لوحة اثريه نادره جدا
لوحة اثريه نادره جدا
السعر قابل للتفاوض واتس اب 0534300983 ويوجد مجموعه متكامله ونادره ......

350000 ريال

جدة، مكة المكرمة

12/17/2019 | 394

لوحة رسم للفنان جان ليون جيروم ب
لوحة رسم للفنان جان ليون جيروم ب
للبيع لوحة رسم بجدة اتصل. ..

10000 ريال

السعودية ، جدة

12/05/2019 | 356

لوحة فنية قديمة ونادرة للفنان الانجليزي جيمس ايرل
لوحة فنية قديمة ونادرة للفنان الانجليزي جيمس ايرل
تحفة فنية اصليةنادرة ومميزة للفنان الانجليزي جيمس ايرل وعليها توقيعه مرسومة بالالوان الزيتية مع ال..

12000 ريال

riyadh، الرياض

09/11/2019 | 510

لوحات اثريه حصريه رسمت من نصف قرن مع ابيات الشعر
لوحات اثريه حصريه رسمت من نصف قرن مع ابيات الشعر
حصريه ولا تعوض عرض بعض منها في صالات العرض البريطانيه وبيع عدد منها لعوائل ملكيه في الخليج واوربا. ..

250000 ريال

جدة، جدة

05/07/2019 | 651

بيع لوحات فنية
بيع لوحات فنية
بيع لوحات فنية اصلية بمقاسات عديدة ،اكريليك الوان زيتية علي كنفاس يرجى الاتصال على الواتس اب والتوصي..

5000 ريال

عنابة، باقي دول العالم

04/23/2019 | 390

 Painting Henri Joseph Dillens
Painting Henri Joseph Dillens
A beautiful and original painting by the great international artist Henri Joseph Dillens لدينا لوحة..

50000 ريال

Riyadh، الرياض

04/05/2019 | 831

تفاصيل لوحه جميله جداً
تفاصيل لوحه جميله جداً
مستطيله متوسطه فن الدمج والخيال ..

800 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 418

تقارب لوحه جميله جداً
تقارب لوحه جميله جداً
حجمها وسط بالطبيعه اكثر جمالاً يقول المثل اللوحه القيمه لايفهمها الا فنان..

1200 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 361

اسم اللوحه استعمار
اسم اللوحه استعمار
حجمها متوسط عمرها سنوات ..

1500 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 348

لوحه فنيه وجميله بالطبيعه اكثر
لوحه فنيه وجميله بالطبيعه اكثر
حجمها اصغر من المتوسط بقليل عمرها سنوات بطبيعه اكثر جمال ونور ..

700 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 407

عنوان اللوحه تدرج
عنوان اللوحه تدرج
حجمها اصغر من المتوسط بقليل عمرها سنوات محتفظ فيها وماتم بيع لها الا الان ..

700 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 258

لوحه قمريه
لوحه قمريه
حجمها متوسط عنوانها اقتراب القمر عمرها سنوات اتمنى توصل المطلوب ..

600 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 346

لوحة لباب الكعبة
لوحة لباب الكعبة
لوحة لباب الكعبة مستعملة كبيرة وجميلة جدا طولها تقريبا 130 سنتيمتر عرضها تقريبا 100 سنتيمتر وزنه..

للتفاوض

جدة،

01/28/2019 | 408

لوحات زيتية للبيع
لوحات زيتية للبيع
السلام عليكم جميع اللوحات من رسمي , تم رسمها بالالوان الزيتية مقاس العمل ٣٠/٣٠ اللوحات أصلية و..

1 ريال

جدة، جدة

01/14/2019 | 997

Canvas Oil 50x70
Canvas Oil 50x70
لوحه حصان .للفنان حسن سلومه. فنون جميله الاسكندريه زيتيه علي قماش مقاس50x70 . السعر شامل التوصيل ..

2000 ريال

الاسكندريه، أخرى

10/07/2018 | 448

لوحة فنية رائعة
لوحة فنية رائعة
السلام عليكم عندي لوحة فنية رائعة بالوان ذات جودة عالي تدوم لفترة طويلة من الزمان..

400 ريال

،

08/02/2018 | 416

لوحة فنية رائعة
لوحة فنية رائعة
السلام عليكم عندي لوحة فنية رائعة بالوان ذات جودة عالي تدوم لفترة طويلة من الزمان..

400 ريال

،

08/02/2018 | 356

لوحة فنية رائعة
لوحة فنية رائعة
السلام عليكم عندي لوحة فنية رائعة بالوان ذات جودة عالي تدوم لفترة طويلة من الزمان..

400 ريال

،

08/02/2018 | 309

لوحة فنية رائعة
لوحة فنية رائعة
السلام عليكم عندي لوحة فنية رائعة بالوان ذات جودة عالي تدوم لفترة طويلة من الزمان..

400 ريال

،

08/02/2018 | 300

لوحة فنية رائعة
لوحة فنية رائعة
السلام عليكم عندي لوحة فنية رائعة بالوان ذات جودة عالي تدوم لفترة طويلة من الزمان..

400 ريال

،

08/02/2018 | 309