سوق السعودية
بحث
مستخدم

سوق السعودية | آثار و تحف

تصفح الفئات الثانوية
إذا كنت تبحث عن آثار و تحف للبيع أو الإيجار أو التفاوض في السعودية أو تود عرض آثار و تحف فأنت في المكان الصحيح، يوفر لك موقع سوق السعودية للآثار و تحف إمكانية الربط بين عارضي آثار و تحف في السعودية من جهة و بين من يبحث عنها من جهة أخرى.
من اقدم المصاحف في العالم
من اقدم المصاحف في العالم

1000000000 ريال

place باقي دول العالم





مصحف اثري للبيع
مصحف اثري للبيع

250000 ريال

place الرياض




قرن خرتيت جاوى نادر
قرن خرتيت جاوى نادر

1 ريال

place باقي دول العالم


بيع لوحات فنية
بيع لوحات فنية

5000 ريال

place باقي دول العالم





مخطوط قران ربع يسٰ
مخطوط قران ربع يسٰ

1 ريال

place الرياض


 Painting Henri Joseph Dillens
Painting Henri Joseph Dillens

50000 ريال

place الرياض


أحجار كريمه
أحجار كريمه

6000000 ريال

place المدينة المنورة



حجر نيزك
حجر نيزك

400 ريال

place



تفاصيل لوحه جميله جداً
تفاصيل لوحه جميله جداً

800 ريال

place الرياض


تقارب لوحه جميله جداً
تقارب لوحه جميله جداً

1200 ريال

place الرياض


اسم اللوحه استعمار
اسم اللوحه استعمار

1500 ريال

place الرياض



عنوان اللوحه تدرج
عنوان اللوحه تدرج

700 ريال

place الرياض


لوحه قمريه
لوحه قمريه

600 ريال

place الرياض



مخطوط نادر
مخطوط نادر

900000000 ريال

place المدينة المنورة




من اقدم المصاحف في العالم
من اقدم المصاحف في العالم
اضع بين يديكم نسخة من اقدم نسخ المصحف الشريف في العالم و التي تعود حقبة كتابته الى العام 807 هجري و ..

1000000000 ريال

الرباط، باقي دول العالم

07/09/2019 | 56

صحن نحاسي عليه اياقرانيه
صحن نحاسي عليه اياقرانيه
صحن نحاسي عليه اياقرانيهصحن نحاسي عليه اياقرانيهصحن نحاسي عليه اياقرانيه ..

1000 ريال

الرياض، الرياض

06/24/2019 | 31

مقتنيات نادرة لأوسمة وشحات وجوائز حربية و مدنية عربية و عالمية
مقتنيات نادرة لأوسمة وشحات وجوائز حربية و مدنية عربية و عالمية
للبيع مجموعة كاملة و فريدة من نوعها عالميا تحتوي على أوسمة و تدكارات نحاسية و برونزية و جوائز عالم..

11 ريال

rabat، الرياض

05/29/2019 | 66

مصحف عثماني اثري مكتوب بخط اليد
مصحف عثماني اثري مكتوب بخط اليد
للبيع مصحف عثماني عمره 183 سنه للتواصل wsamwaseem8@jmail.com..

250000 ريال

الرياض، الرياض

05/23/2019 | 134

مصحف اثري للبيع

مصحف اثري للبيع
للبيع مصحف قديم 183 سنه للتواصل wsamwaseem8@jmail.com..

250000 ريال

الرياض، الرياض

05/23/2019 |

لوحات اثريه حصريه رسمت من نصف قرن مع ابيات الشعر
لوحات اثريه حصريه رسمت من نصف قرن مع ابيات الشعر
حصريه ولا تعوض عرض بعض منها في صالات العرض البريطانيه وبيع عدد منها لعوائل ملكيه في الخليج واوربا. ..

250000 ريال

جدة، جدة

05/07/2019 | 85

معروض للبيع الطقش المغربي الروحاني
معروض للبيع الطقش المغربي الروحاني
السلام عليكم حياكم الله نعرض للبيع الطقش المغربي الحر الروحاني 9 غرا مات صالح للتنزيل الثمن 5000..

50 ريال

جدة، جدة

05/02/2019 | 55

قرن خرتيت جاوى نادر
قرن خرتيت جاوى نادر
قرن خرتيت جاوى عمره أكتر من 250 عام يستخدم فى علاج السحر و السموم و الضعف الجنسى وزنه 325 جرام ..

1 ريال

القاهره، باقي دول العالم

04/27/2019 | 213

بيع لوحات فنية
بيع لوحات فنية
بيع لوحات فنية اصلية بمقاسات عديدة ،اكريليك الوان زيتية علي كنفاس يرجى الاتصال على الواتس اب والتوصي..

5000 ريال

عنابة، باقي دول العالم

04/23/2019 | 76

اللبان الذكر الخارق المغربي
اللبان الذكر الخارق المغربي
من البخورات التي يجري الحديث عنها بشكل دائم ومستمر في جميع الأوقات المعروف بقدراته الصحية والروح..

250000 ريال

الرياض، الرياض

04/22/2019 | 55

عنبر الحوت للبيع الكمية كبيرة
عنبر الحوت للبيع الكمية كبيرة
حوت العنبر للبيع الكمية 70 كيلو للتواصل علي الواتس اب او الاتصال على رقم 00212706641616 عنبر..

75000 ريال

الرياض، الرياض

04/22/2019 | 117

مخطوطة السيرة الحلبية .المشهورة انسان العيون
مخطوطة السيرة الحلبية .المشهورة انسان العيون
مخطوطة بحالة معقوالة عن السيرة الحلبية وهى نادرة عن سيرة الرسوال صل الله عليه وسلم ..

15000000 ريال

القاهرة، أخرى

04/20/2019 | 80

مخطوط قران ربع يسٰ
مخطوط قران ربع يسٰ
السلام عليكم ورحمة الله عندي مخطوط مصحف ربع يٰس للقران الكريم قديم عمره اكثر من 200 سنة والله ..

1 ريال

الرياض، الرياض

04/15/2019 | 49

 Painting Henri Joseph Dillens
Painting Henri Joseph Dillens
A beautiful and original painting by the great international artist Henri Joseph Dillens لدينا لوحة..

50000 ريال

Riyadh، الرياض

04/05/2019 | 254

أحجار كريمه
أحجار كريمه
يوجد ثلاث أحجار كريمه (زمرد) ياقوت) (زفير) معتمده بشهايد دوليه رسميه موجوده بسعوديه) مباشر ..

6000000 ريال

طيبه، المدينة المنورة

03/26/2019 | 158

معروظ للبيع الزنجفر the  cinabre واشياء اخرئ
معروظ للبيع الزنجفر the cinabre واشياء اخرئ
السلام عليكم وحياكم الله نعرض علئ سيادتكم للبيع مادة الزنجفر التي يستخرج منها الزئبق الاحمر ولدي..

3 ريال

تبوك، تبوك

03/24/2019 | 135

حجر نيزك

حجر نيزك
انا مواطن سعودي عثرت علي شضايا احجاز نيازك في وسط جبال السروات حيث انها تجذب المغناطيس و يوجدد بها..

400 ريال

،

03/21/2019 |

للبيع احجار نادره زبرجد سماوي باحجام كبيره
للبيع احجار نادره زبرجد سماوي باحجام كبيره
لدي احجار زبرجد سماوي باحجام كبيره ومتوسطة وصغيره تم العثور عليه داخل احجار البازلت عليه طبقه تحمي..

1 ريال

ابها، خميس مشيط

03/16/2019 | 114

تفاصيل لوحه جميله جداً
تفاصيل لوحه جميله جداً
مستطيله متوسطه فن الدمج والخيال ..

800 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 102

تقارب لوحه جميله جداً
تقارب لوحه جميله جداً
حجمها وسط بالطبيعه اكثر جمالاً يقول المثل اللوحه القيمه لايفهمها الا فنان..

1200 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 98

اسم اللوحه استعمار
اسم اللوحه استعمار
حجمها متوسط عمرها سنوات ..

1500 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 75

لوحه فنيه وجميله بالطبيعه اكثر
لوحه فنيه وجميله بالطبيعه اكثر
حجمها اصغر من المتوسط بقليل عمرها سنوات بطبيعه اكثر جمال ونور ..

700 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 97

عنوان اللوحه تدرج
عنوان اللوحه تدرج
حجمها اصغر من المتوسط بقليل عمرها سنوات محتفظ فيها وماتم بيع لها الا الان ..

700 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 54

لوحه قمريه
لوحه قمريه
حجمها متوسط عنوانها اقتراب القمر عمرها سنوات اتمنى توصل المطلوب ..

600 ريال

الخرج، الرياض

03/12/2019 | 76

مجسمات وختوم من العصر اليهودي الحديث
مجسمات وختوم من العصر اليهودي الحديث
السلام عليكم اثار تم ايجادها شمال المملكه وصل السوم ٣٨ الف استفسرت من كذا شخص عنها وقالوا عم..

1 ريال

شمال، أخرى

02/28/2019 | 157

مخطوط نادر
مخطوط نادر
مجلد مخطوط باليد نادر للبيع 1114 هجرية للمزيد من المعلومات المرجو الايتصال 00212690330745. بس للجا..

900000000 ريال

الرياض، المدينة المنورة

02/07/2019 | 151

لوحة لباب الكعبة
لوحة لباب الكعبة
لوحة لباب الكعبة مستعملة كبيرة وجميلة جدا طولها تقريبا 130 سنتيمتر عرضها تقريبا 100 سنتيمتر وزنه..

للتفاوض

جدة،

01/28/2019 | 101

لوحات زيتية للبيع
لوحات زيتية للبيع
السلام عليكم جميع اللوحات من رسمي , تم رسمها بالالوان الزيتية مقاس العمل ٣٠/٣٠ اللوحات أصلية و..

1 ريال

جدة، جدة

01/14/2019 | 247

إذا كنت تبحث عن آثار و تحف للبيع أو الإيجار أو التفاوض في السعودية أو تود عرض آثار و تحف فأنت في المكان الصحيح، يوفر لك موقع سوق السعودية للآثار و تحف إمكانية الربط بين عارضي آثار و تحف في السعودية من جهة و بين من يبحث عنها من جهة أخرى.